Skip to main content
الأخبار والإنجازات الأخبار والإنجازات

مدير عام شركة الاستكشافات النفطية يزور قسم الرقابة والتدقيق الداخلي في الشركة..

في إطار اهتمامه المتواصل بمتابعة سير العمل في مختلف هيئات وأقسام الشركة، قام السيد مدير عام شركة الاستكشافات النفطية الدكتور (أسامة رؤوف حسين)، بزيارةٍ تفقدية إلى قسم الرقابة والتدقيق الداخلي، اليوم الاثنين الموافق 26 آب 2024، تأتي هذه الزيارة ضمن جولةٍ شاملة يهدف من خلالها مدير عام الشركة الاطلاع على التقدم المُحرز وتقييم سير العمل وفقاً للخطة السنوية المعتمدة.

خلال الزيارة، أجرى سيادته جولة ميدانية في شُعب الرقابة والتدقيق الداخلي، حيث استمع إلى شرح مفصل عن سير العمل والإنجازات المحققة، إضافة إلى التحديات التي يواجهها القسم، وقد أكد السيد المدير العام على أهمية الالتزام بالمعايير الإدارية والرقابية لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وفي خطوةٍ هامة، وجه سيادته بصرف مستحقات الموظفين العاملين بنظام العقود والأجر اليومي، ضمن التوقيتات الزمنية المحددة، هذه الخطوة تعكس التزام الإدارة بتوفير بيئة عملٍ محفزة ومستقرة لجميع العاملين، وتعزز من روح العمل الجماعي والكفاءة في الأداء.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص إدارة شركة الاستكشافات النفطية على تعزيز الشفافية وتحسين الأداء، مما يسهم في تحقيق أهداف الشركة واستراتيجيتها بنجاح.

 

معرض الصور